كرة عالمية

موعد مباراة البرازيل وباراغواي الجمعة 28 يونيو 2019 في كوبا أمريكا

يواجه منتخب البرازيل ضيفه منتخب الباراغواي فجر يوم الجمعة 28 يونيو 2019 على أرضية ملعب أرينا دي غريميو، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

لم يعرف المنتخب البرازيلي طعم الخسارة تماماً في آخر 7 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

فاز منتخب السامبا في مباراته الأولى بالبطولة على بوليفيا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع فنزويلا بدون أهداف، وأخيراً فاز على بيرو بخماسية نظيفة.

يدخل المدرب تيتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أليسون بيكر / داني ألفيس / تياغو سيلفا / ماركينيوس / فيليبي لويس / كارلوس كاسيميرو / أرثور ميلو /  فيليبي كوتينيو / إيفرتون / روبرتو فيرمينو / جابرييل جيسوس.

على الجانب المقابل، فازت باراغواي في مباراة وحيدة من أصل آخر 9 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في 4 مباريات، كما اكتفت بالتعادل في 4 مباريات أيضاً.

تعادل المنتخب الباراغوياني في الجولة الأولى من دور المجموعات مع قطر بهدفين لمثلهما، ومن ثم تعادل مع الأرجنتين بهدف لمثله، قبل أن يتعرض للخسارة بالجولة الأخيرة على يد كولومبيا بهدف وحيد دون رد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرازيل وباراغواي عبر قناة Bein Sports Max HD3 وأيضاً Bein Sports Max HD4، وذلك في تمام الساعة 02:30 صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 03:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى