أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة البرازيل وكوستاريكا اليوم الجمعة في كأس العالم 2018

تلقى منتخب كوستاريكا خسارة قاسية  في توقيت قاتل من نظيره منتخب البرازيل بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، وتمكن من تسجيل هدف البرازيل الأول اللاعب “فيليب كوتينيو” في الدقيقة 90+2 من زمن المباراة، وسجل نيمار الهداف الثاني في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء، وكان نيمار حصل على ركلة جزاء في منتصف شوط المباراة الثاني، إلا أن حكم تقنية الفيديو ألغى الهدف ولم يحتسبه.

واجه منتخب البرازيل نظيره منتخب كوستاريكا على أرضية ملعب سانت بطرسبرج على الأراضي الروسية اليوم الجمعة 22 يونيو 2018، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018.

وكان منتخب البرازيل قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب سويسرا وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الأولى من دور المجموعات، أما على الجانب المقابل فكان منتخب كوستاريكا قد تعرض إلى الخسارة بهدف وحيد مقابل لا شئ على يد نظيره منتخب صربيا في الجولة ذاتها.

ونجح منتخب البرازيل في تحقيق الانتصار في خمسة مباريات دولية ودية من أصل آخر ست مباريات خاضها قبل انطلاقة المونديال مباشرة، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، أما على الجانب المقابل فقد نجح منتخب كوستاريكا في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر ست مباريات دولية ودية خاضها قبل المونديال مباشرة، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى.

وكانت تشكيلة البرازيل لمواجهة كوستاريكا مكونة من: أليسون بيكر / دانيلو / تياغو سيلفا / جواو ميراندا / مارسيلو / كارلوس كاسيميرو / فيرناندينيو / ويليان / فيليبي كوتينيو / نيمار جونيور / روبيرتو فيرمينو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرازيل وكوستاريكا مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف.

كما ونقلت المواجهة عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق جواد بده، وذلك في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى