أخبار

موعد مباراة البرتغال والجزائر الودية الخميس 7/6/2018 والقنوات الناقلة

يحل المنتخب الجزائري ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب البرتغال في مساء يوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من الطرفين من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وبكل تأكيد سوف يدخل المنتخب البرتغالي هذه المواجهة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي فرناندو سانتوس عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأنها سوف تكون المباراة الأخيرة للمنتخب البرتغالي قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

ولا شك أن المنتخب البرتغالي مرشحاً لكي يلعب مرة أخرى دور الحصان الأسود في المونديال، وذلك بعد أن فعل بذلك بصورة مثالية للغاية حينما فاز بلقب بطولة كأس أمم أوروبا في النسخة الماضية التي تم تنظيمها على الأراضي الفرنسية في صيف العام قبل الماضي 2016م.

ولا تزال الجماهير تشعر بالقلق نوعاً ما قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن مستوى المنتخب البرتغالي طوال فترة إعداده للمونديال لم يكن جيداً على الإطلاق، وذلك على الرغم من نجاحه في تحقيق الانتصار في أغلب هذه المباريات الودية.

ومن المؤكد أن كل الأنظار سوف تكون مسلطة مرة أخرى داخل المنتخب البرتغالي على نجم واحد فقط لا غير، وهو الدون كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في آخر خمسة عشر عام تقريباً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب البرتغال مع ضيفه منتخب الجزائر عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى المفتوحة، وذلك في تمام الساعة 21:15 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 22:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 23:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى