كرة عالمية

موعد مباراة البرتغال وهولندا اليوم الأحد 9 يونيو 2019 في نهائي دوري الأمم الأوروبية

يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب هولندا مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2019 على أرضية ملعب دراجاو، وذلك في إطار المباراة النهائية ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فاز المنتخب البرتغالي في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك لم يتعرض للخسارة على الإطلاق، كما سقط في فخ التعادل في 4 مباريات أخرى.

ينتظر البرتغال 4 مباريات هامة للغاية في الفترة القادمة بتصفيات أمم أوروبا 2020، حيث يواجه أولاً مضيفه صربيا، ثم مضيفه ليتوانيا، وثالثاً ضيفه لوكسمبورج، وأخيراً مضيفه أوكرانيا.

يدخل المدرب فرناندو سانتوس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: روي باتريسيو / سيدريك سواريس / فونتي / روبن دياز / رافاييل غيريرو / روبن نيفيس / ويليام كارفاليو / برونو فيرنانديز / برناردو سيلفا / جواو فيليكس / كريستيانو رونالدو.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الهولندي في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما تعادل في مباراة أخرى.

ينتظر منتخب الطواحين الهولندية 4 مباريات مهمة في المرحلة المقبلة بتصفيات يورو 2020، حيث يُلاقي أولاً مضيفه ألمانيا، ثم مضيفه إستونيا، وثالثاً ضيفه إيرلندا الشمالية، وأخيراً مضيفه بيلاروسيا.

يدخل المدرب رونالد كومان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسبر سيليسن / دومفريِس / ماتياس دي ليخت / فيرجيل فان دايك / ديلي بليند / مارتن دي رون / فرينكي دي يونج / جورجينيو فينالدوم / رايان بابل / كوينسي بروميس / ممفيس ديباي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرتغال وهولندا عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى