التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفه فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب رادس، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لم يعرف الترجي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر الفريق التونسي 3 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع الهلال السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي أولاً مضيفه المتلوي في الدوري التونسي، ثم ضيفه فيتا كلوب الكونغولي في دوري الأبطال.

يدخل المدرب معين الشعباني هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز بن شريفية / سامح الدربالي / محمد اليعقوبي / عبد القادر بدران / إلياس شتي / فوسيني كوليبالي / كوامي بونسو / أنيس البدري / عبد الرؤوف بن غيث / حمدو المصري / إبراهيم واتارا.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الجزائري في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقاء وحيد، كما اكتفى بالتعادل في مثله.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي وشبيبة القبائل عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات