أخبار

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والنصر السعودي الاثنين 13/8/2018

يواجه فريق الجزيرة الإماراتي ضيفه فريق النصر السعودي في يوم الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي على أرضية ملعب محمد زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في إطار ذهاب دور ال32 ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية 2018 م.

ولم يعرف فريق الجزيرة طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر أربع مباريات خاضها الفريق الإماراتي، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الجزيرة إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط أيضاً كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

وينتظر فريق الجزيرة أربع مباريات في غاية الأهمية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق النصر، حيث يواجه فريق الجزيرة في المباراة الأولى مضيفه فريق شباب الأهلي دبي في بطولة دوري الخليج العربي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الجزيرة ضيفه فريق الفجيرة في بطولة كأس الإمارات، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الجزيرة مضيفه فريق الإمارات في بطولة كأس الإمارات، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الجزيرة وبين ضيفه فريق الفجيرة في بطولة دوري الخليج العربي.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق النصر طعم الخسارة على الإطلاق في آخر أربع مباريات خاضها الفريق السعودي، وفي مقابل ذلك نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

وينتظر فريق النصر أربع مباريات في غاية الأهمية في الفترة القادمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الجزيرة، حيث يواجه فريق النصر في المباراة الأولى مضيفه فريق أُحد.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق النصر ضيفه فريق الفيصلي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق النصر مضيفه فريق القادسية، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق النصر وبين ضيفه فريق التعاون.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الجزيرة مع ضيفه فريق النصر عبر شبكة قنوات AD Sports الاماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة AD Sports HD1 المجانية بصوت المعلق محمد الشامسي، وذلك في تمام الساعة 16:30 عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى