أخبار

موعد مباراة الجزيرة وبيروزي الاثنين 14/5/2018 في دوري أبطال آسيا

يحل فريق الجزيرة الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق بيروزي الإيراني في مباراة معقدة في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الرابع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لحساب نسخة العام الحالي 2018م.

ولعل ما يؤكد أن مهمة فريق الجزيرة سوف تكون في غاية الأهمية، أنه سوف يواجه أحد أكبر وأنجح الأندية في دولة إيران، إضافة إلى أن فريق بيروزي سوف يكون مدعوماً بجماهير غفيرة للغاية في مدرجات ملعب أزادي الذي يُعتبر الملعب الأكبر في دولة إيران والذي يحتضن أيضاً جميع مباريات المنتخب الإيراني.

وكان فريق الجزيرة قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق بيروزي في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الشيخ زايد في مدينة دبي على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفريق الإماراتي يُدرك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق بيروزي لا يحتاج سوى لتسجيل هدف واحد فقط لا غير من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، وذلك في إطار سعيه إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في نهاية المطاف.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي الجزيرة أن ينجح فريقُها في نسيان الخيبة المحلية التي تعرض لها في الموسم الحالي على كافة المستويات، حيث فشل فريق الجزيرة في الفوز بأي لقب على الصعيد المحلي، مما يُزيد من حجم الضغوطات عليه كثيراً قبل مواجهة فريق بيروزي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الجزيرة مع مضيفه فريق بيروزي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق حسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى