أخبار

موعد مباراة الدحيل والعين الثلاثاء 15/5/2018 في دوري أبطال آسيا

تشهد أرضية ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي ديربي خليجي مرتقب للغاية، وذلك حينما يحل فريق العين الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الدحيل القطري، ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا لحساب نسخة العام الحالي 2018م.

وكان فريق الدحيل قد نجح في العودة بانتصار ثمين للغاية من مباراة الذهاب، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الأسبوع الماضي على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين على الأراضي الإماراتية.

وهو ما يؤكد بدوره على أن فريق الدحيل بات على مشارف حجز مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وخاصة وأن مباراة الإياب سوف تُقام على أرضه ووسط حضور جماهيري غفير من طرف الجماهير القطرية التي سوف تكون بمثابة الداعم الرئيسي لفريقُها على أرض الملعب.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق العين لا يزال يؤمن بكامل حظوظه في التأهل إلى الدور القادم، وخاصة وأن الفريق الإماراتي يمتلك تشكيلة قادرة على قلب كل الموازين في مباراة الإياب حتى وإن كانت المباراة سوف تُقام على الأراضي القطرية.

ولعل ما يُميز كلاً من الفريقين كثيراً في الموسم الحالي، أن كلاهما تمكن من تحقيق لقب الدوري والكأس في بلاده، مما يؤكد بأن الجماهير العربية سوف تكون مرة أخرى على موعد مع مباراة منتظرة للغاية في ديربي خليجي ربما قد يكون الأخير في نسخة العام الحالي من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الدحيل مع ضيفه فريق العين عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى