التخطي إلى المحتوى

يفتتح ستاد  (مدينة الملك عبدالله الرياضية) أبوابه ليضم لقاء يرتقبه عشاق الكرة العربية والسعودية خاصة، بين كبيرين من كبار كرة القدم السعودية وهما نادي الرائد والفتح، ضمن الدور الواحد والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محبي الساحرة السعودية على موعد خاص مع هذا اللقاء القوي.

موعد مباراة الرائد والفتح فى الدوري السعودي الممتاز، يوم الجمعة 6 مارس / 2020، ذلك فى تمام الساعة 4:05 م بتوقيت مكة المكرمة، 3:05 م بتوقيت القاهرة، يُنقل هذا اللقاء الحصري على قناة السعودية الرياضية.

يحتل نادي الرائد المركز السادس فى ترتيب الدوري بعدد نقاط 31، حصدها خلال لعبه ل 20 مباراة فاز فى تسع لقاءات، وخسر فى سبعة أخرى، بينما تعادل فى أربعة، يتميز الرائد هذا الموسم أكثر من موسمه الماضي، حيث أستطاع الوصول لمركز قوي ومنافس، رغم خسارته الأخيرة أمام نادي الفيحاء بثلاث أهداف مقابل هدف، حيث يعمل الرائد جاهدا للفوز فى هذا اللقاء والصعود للمنافسة أمام وصيفه الفيصلي المتعادل معه بالنقاط، لكن فرق الأهداف مختلف.

في الجانب الآخر نادي الفتح يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، حصدها خلال لعبه ل عشرين مباراة، فاز فى أربعه منها فقط وخسر بعشرة ، بينما تعادل فى ستة، وأستطاع الفتح بلقاءه الأخير أمام الوحدة بالفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين، يسعى الفتح للفوز فى هذا اللقاء وحصد ثلاث نقاط والهروب من فخ الهبوط.

التعليقات