أخبار

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الأربعاء 2/5/2018 في كأس مصر

يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الزمالك المواجهة تحت قيادة مديره الفني الكابتن خالد جلال عازماً على نيل بطاقة التأهل نحو المربع الذهبي ولا شئ غير ذلك، وخاصة بعدما بات طريق فريق الزمالك نحو الفوز بلقب كأس مصر في الموسم الحالي مُعبداً نوعاً ما، وذلك بسبب إقصاء حامل اللقب فريق الأهلي من الدور الحالي على يد فريق الأسيوطي سبورت.

وهو ما يجعل فريق الزمالك أبرز المرشحين لحصد لقب كأس مصر، وذلك بجانب كلاً من فريق الإسماعيلي في المقام الأول، ومن ثم فريق الأسيوطي سبورت في المقام الثاني نظراً إلى العطاء الذي قدمه الفريق القادم من صعيد مصر طوال الموسم الحالي.

ويُحاول فريق الزمالك أن يسير على نفس النسق العالي والناجح الذي سار عليه في الآونة الأخيرة، أي تحديداً منذ تولي الكابتن خالد جلال منصب المدير الفني لفريق الزمالك، حيث تعادل فريق الزمالك منذ حينها في مباراة واحدة، كما تمكن من تحقيق الانتصار في مباراتين، علماً بأن الانتصار الأهم جاء في يوم الخميس الماضي على يد الغريم التقليدي فريق الأهلي.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن الضغوطات سوف تكون كبيرة للغاية على لاعبي فريق الزمالك، وخاصة وأن فريق الزمالك خسر جميع الألقاب التي نافس عليها في الموسم الحالي، مما سوف يجعل لقب كأس مصر بمثابة أفضل طريقة من أجل إنقاذ الموسم وإسعاد جماهير القلعة البيضاء، والتي باتت لا تعرف سوى الأحزان في السنوات الماضية بسبب تراجع مستوى فريق الزمالك.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق الإنتاج الحربي عبر عدة قنوات مصرية، وهي قناة النيل للرياضة سواء على التردد الأرضي أو التردد الفضائي، وأيضاً عبر قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى