التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار هذه المرة صوب أستاد (رادس) فى تونس، للقاء مرتقب من عشاق الساحرة المستديرة، يجمع بين عمالقة الكرة الأفريقية والعربية، مباراة أياب تجمع بين فريق الزمالك المصري والترجي التونسي فى دور الربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تحدد موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي فى دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة القادم الموافق 6 مارس 2020، فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة، 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة، يُنقل هذا اللقاء الحصري على قناة بي أن سبورت.

انتهت مباراة الزمالك السابقة أمام الترجي بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف على ستاد القاهرة ضمن ذهاب ربع النهائي، ويطمح الزمالك لحسم هذا اللقاء والصعود الى دور نصف نهائي فى هذه البطولة الغائبة عنه منذ عام 2002،  يستعد الفريق الأبيض للمباراة بكل قوته بعد الضغوطات التى تعرض لها النادي فى الأونة الأخيرة، حيث وصل الفريق الى تونس يوم الثلاثاء وبدأ يوم الأربعاء مرانه الأول استعداداً لملاقاة الترجي.

في الجانب الآخر فان الترجي التونسي صاحب الأرض والجمهور، سيكون له حضور أقوى ووجود غير فى هذا اللقاء، حيث يسعى لتحقيق انتصار هام أمام الزمالك والصعود للنصف نهائي، والجميع بانتظار مباراة قوية ومنافسة شرسة بين الخصمين.

التعليقات