كرة عربية

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي القادمة 28 / فبراير / 2020 دوري أبطال إفريقيا

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( القاهرة ) الذي يفتتح أبوابه للقاء ثقيلاً وقوي،لقاء بين عملاقين للمرة الثانية خلال أيام قليلة، مباراة ذهاب ينتظرها عشاق كرة القدم الإفريقية والمصرية خاصة، تجمع بين نادي الزمالك والترجي التونسي فى دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 28 / فبراير / 2020، فى تمام الساعة 6:00 م بتوقيت القاهرة، 7:00 م بتوقيت مكة المكرمة، يُنقل هذا اللقاء على قناة beIN SPORTS HD.

نادي الزمالك يعود من جديد ليواجه الترجي التونسي، بعد الفوز عليه الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصد خلالها لقب جديد كأس السوبر الأفريقي، بعد ذلك حقق لقب كأس السوبر المصري فى مباراة كانت ضدد الأهلي المصري أنتصر على خصمه فى ضربات الترجيح، مما توج بلقبين خلال أسبوع واحد، يستعد الزمالك بكل قوته للقاء الترجي بكسب عامل الأرض والجمهور اللإنتصار فى هذا اللقاء، وقسط الراحة الذي ناله بعد أنسحابه فى مباراة القمة أمام الأهلي .

على الصعيد الأخر فإن الترجي التونسي يدخل هذا اللقاء بقوة عالية، ويصطدم بنظيره الزمالك للمرة الثانيه خلال أيام قليلة، ويعتبرها مباراة ثأر بعد ما خطف الزمالك منه لقب السوبر الأفريقي، مباراة ذهاب يستعد لها الترجي جيدا لتحقيق الفوز والأنتصار على الزمالك فى معقله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى