أخبار

ملخص مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم | الملكي ينتصر بثلاثية نظيفة

انتصر فريق الزمالك على نظيره بتروجيت بإحراز ثلاثية نظيفة بواسطة محمود عبد العزيز، وكاسونجو “هدفين”، في الدقائق 11 و26 و30، بينما سجل الفريق البترولي هدف وحيد بواسطة لاعبه محمد شاهين في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، وبهذه النتيجة يقفز الزمالك إلى المركز الثالث وفي رصيده 45 نقطة، بينما يسقط بتروجيت إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

والتقى الزمالك بغريمه فريق بتروجيت اليوم الاثنين 19-2-2018 ضمن مواجهات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستضاف المواجهة أرضية ملعب استاد الجيش المصري بالسويس.

ودخل الزمالك المباراة وهو متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، وفي رصيده 42 نقطة، ورفع النادي  الملكي رصيده بعد المباراة الماضية له أمام وادي دجلة، والتي أنهاها بهدف نظيف سجله اللاعب كابونجو في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

قبل مباراة اليوم

يأمل أبناء المدير الفني إيهاب جلال الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم للزحف بخطى ثابتة تجاه المركز الثاني بالدوري، لأجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، إذ أن الفارق بينهم وبين النادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني 4 نقاط.

وسيكون موعد مباراة الزمالك أمام مضيفه بتروجيت مساء اليوم الاثنين 19 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 4 جمادي الاخرة 1439 هجرياً، في تمام الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، وفلسطين، والأردن، والمغرب، وتركيا، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الزمالك وبتروجيت عبر شاشة ON SPORT الرياضية، وDMC SPORT، وبتعليق مؤمن حسن.

وعلم موقع مصر النهارده أن مدرب فريق الزمالك إيهاب جلال قد استقر على ملامح تشكيل فريقه للقاء بتروجيت المقرر لها اليوم، وقد يشهد التشكيل تعديلاً واحداً عن المباراة الماضية أمام وادي دجلة، فمن المتوقع أن يدفع المدير الفني باللاعب محمد عنتر بدلاً من عبد الله جمعة، أو بدلاً من أيمن حفني، وبناءً على ذلك فإن التشكيل سيكون كما يلي:

حراسة المرمى: احمد الشناوي
خط الدفاع: معروف يوسف .. محمود علاء .. محمد عبد الغني .. حمدي النقاز
خط الوسط: طارق حامد .. محمود عبد العزيز
الهجوم: محمد عنتر .. ايمن حفني / عبد الله جمعة .. عماد فتحي
قيادة الهجوم: كاسونجو كابونجو

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
بتروجيت – الزمالك استاد الجيش بالسويس الاثنين 19 فبراير 2018،
4 جمادى الأخرة  1439 هجرياً،
5:00 م بتوقيت مصر، 6:00 م بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده  On Sport HD – dmc Sports – Nile Sport

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى