التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب واستاد الدفاع الجوي على أرضية ملعبه لقاء كروي مرتقب ومنتظر من متابعي ومحبي الساحرة المستديرة المصرية، لقاء كروي يجمع بين نادي الزمالك ونظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020-2021.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة يوم الخميس 17 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة أون تايم سبورت 1، وذلك فى تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة، 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة.

أستطاع الفارس الأبيض فى أول جولة له فى الموسم الجديد من الدوري المصري أمام المقاولون العرب من تخطيها بكل سهولة بنتيجة هدفين دون مقابل، ليضع فى جعبته أول ثلاث نقاط له ليتواجد فى المركز الثاني فى البطولة بالتساوي مع الأهلي المتربع على عرش الصدارة بفارق الأهدف.

بينما فى الجهة المقابلة لم ينجح بيراميدز فى أول أختبار له فى الموسم الجديد من البطولة، حيث كانت جولته الأولى امام الاتحاد السكندري الذى هزم بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتواجد فى المركز الرابع عشر بدون أي نقاط، يسعى بيراميدز ليدخل فى أجواء المنافسة من بداية الموسم ليستطيع أن يحتل مركز قوي فى الجدول والترتيب.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات