أخبار

موعد مباراة الزمالك وسموحة الثلاثاء 15/5/2018 في نهائي كأس مصر

تشهد أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة مرتقبة من العيار الثقيل في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يواجه فريق الزمالك منافسه فريق سموحة، ضمن الدور النهائي في مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الزمالك هذه المواجهة وهو المرشح الأبرز من أجل حصد اللقب، وذلك نظراً إلى الحالة المثالية التي مر بها أبناء القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة، وتحديداً منذ تولي الكابتن خالد جلال منصب المدير الفني للفارس الأبيض، مما كان له تأثيراً واضحاً للغاية على نتائج فريق الزمالك على مستوى كافة المسابقات,.

ولعل أبرز دليل على ذلك أن الكابتن خالد جلال خاض حتى هذه اللحظة 5 مباريات في منصب المدير الفني لفريق الزمالك، وفي خلال هذه المباريات لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في أي مباراة، حيث سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 4 مباريات على التوالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق الزمالك يُدرك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق سموحة الذي يمتلك الأدوات المناسبة من أجل كتابة التاريخ والفوز بلقب كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي السكندري، ويكفي فقط الإشارة إلى أن فريق سموحة قد أنهى الدوري المصري الممتاز في المركز الخامس في الترتيب في الموسم الحالي.

وبنسبة كبيرة للغاية سوف تتكون التشكيلة التي سوف يخوض فريق الزمالك بها المباراة من العناصر التالية: محمود عبد الرحيم جنش / حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / أحمد فتوح / طارق حامد / محمود عبد العزيز / عماد فتحي / أيمن حفني / محمد عنتر / كاسونجو كابونجو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الزمالك مع منافسه فريق سموحة عبر كلاً من قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت وأيضاً النيل للرياضة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى