أخبار

موعد مباراة السد والأهلي اليوم الإثنين 2018-5-7 بدوري أبطال آسيا

يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق السد القطري في مساء يوم الإثنين 7-5-2018 على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد سوف يبحث فريق السد عن تحقيق نتيجة  إيجابية في هذه المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وذلك قبل موعد مباراة الإياب في مدينة جدة على أرض دولة المملكة العربية السعودية، علماً بأن الهدف الرئيسي لكلاً من الفريقين هو الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في نهاية العام الحالي.

ولعل ما يُزيد من أهمية مباراة الاهلي والسد أكثر بالنسبة إلى الطرفين، أن الموسم الحالي كان فاشلاً للغاية لكلاً منهما على الصعيد المحلي سواء في مسابقات الدوري أو حتى مسابقات الكؤوس، علماً بأن فريق السد قد أنهى دوري نجوم قطر في المركز الثاني في الترتيب، فيما أنهى فريق الأهلي الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني أيضاً في الترتيب.

ولم ينجح فريق السد في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا منذ عام 2011، فيما لم يفز فريق الأهلي مطلقاً باللقب الآسيوي في أي مرة سابقة، علماً بأن فريق السد سوف يُحاول أيضاً أن يستغل تغيير الإطار الفني لفريق الأهلي بعد نهاية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مباشرة، مما قد يجعل فريق الأهلي غير جاهز نوعاً ما لمباراة الذهاب بالعاصمة القطرية الدوحة.

ولا شك أن كل العيون سوف تكون مسلطة في هذه المباراة على النجم الإسباني تشافي هيرنانديز قائد فريق السد، إضافة إلى الهداف الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، أما على الجانب المقابل فسوف تكون الأنظار مسلطة على الهداف السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاهلي والسد مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى