أخبار

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية الاثنين 28/5/2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره منتخب إيطاليا في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي على الأراضي السويسرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن التحضيرات النهائية لمنتخب السعودية استعداداً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

ولا شك أن المنتخب السعودي سوف يدخل هذه المباراة الودية تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عازماً على تقديم أفضل أداء ممكن أمام أحد أعرق المنتخبات في العالم بأكمله، ولكن لم لا أيضاً البحث عن تحقيق الانتصار الذي سوف يكون بمثابة الدافع الأكبر للأخضر السعودي قبل مشاركته في مونديال روسيا المقبل.

وعلى الرغم من أن بداية تحضيرات المنتخب السعودي من أجل المشاركة في المونديال، لم تكن جيدة على الإطلاق نظراً إلى كونها الفترة الأولى رفقة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مما جعل عنصر التجانس بين لاعبي المنتخب السعودي غائباً تماماً في المعسكر الأول في إطار التحضير من أجل المشاركة في مونديال روسيا.

ولعل أبرز دليل على ذلك أن المنتخب السعودي خاض أربعة مباريات ودية في معسكره الأول لم يعرف فيها طعم الانتصار على الإطلاق، حيث تعرض إلى الخسارة في ثلاث مباريات بينما اكتفى بالتعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وقد جاءت هزائم المنتخب السعودي في المباريات الودية على يد كلاً من منتخب البرتغال أولاً على وقع ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ومن ثم على يد منتخب العراق على وقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وأخيراً على يد منتخب بلجيكا بأربعة أهداف مقابل لا شئ، فيما جاء التعادل الوحيد أمام منتخب أوكرانيا، علماً بأن المنتخب السعودي قد نجح في تحقيق انتصارين على التوالي في معسكره الختامي الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الإيطالي عبر شبكة قنوات KSA سبورت السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA سبورت الأولى، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى