أخبار

موعد مباراة السعودية والأوروغواي الأربعاء 20-6-2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب الأوروغواي نظيره منتخب السعودية على أرضية ملعب روستوف أرينا على الأراضي الروسية في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم العشرين من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وكان منتخب الأوروغواي قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب مصر بهدف وحيد مقابل لا شئ، أما على الجانب المقابل فكان منتخب السعودية قد تعرض إلى الخسارة القاسية على يد نظيره منتخب روسيا بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

ولم تكن نتائج منتخب السعودية جيدة على الإطلاق طوال فترة تحضيراته قبل مونديال روسيا، حيث لم يعرف المنتخب السعودي طعم الانتصار سوى في مباراتين من أصل آخر خمسة مباريات دولية ودية خاضها قبل المونديال مباشرة.

وفي المباراة الأولى نجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الجزائر بهدفين مقابل لا شئ، وفي المباراة الثانية نجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب اليونان بهدفين مقابل لا شئ.

وفي المباراة الثالثة تعرض المنتخب السعودي إلى الخسارة على يد نظيره منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الروسية، وفي المباراة الرابعة تعرض منتخب السعودية إلى الخسارة على يد نظيره منتخب بيرو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الروسية أيضاً، وفي المباراة الخامسة والأخيرة تعرض المنتخب السعودي إلى الخسارة على يد نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب السعودية في هذه المباراة على النحو التالي: عبدالله المعيوف / ياسر الشهراني / عمر هوساوي / أسامة هوساوي / منصور الحربي / عبدالله عطيف / سلمان الفرج / سالم الدوسري / يحيى الشهري / تيسير الجاسم / فهد المولد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب الأوروغواي مع نظيره منتخب السعودية عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة منتخب الأوروغواي مع نظيره منتخب السعودية عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى