أخبار

موعد مباراة السعودية والجزائر الودية اليوم الاربعاء 9/5/2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره منتخب الجزائر في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي في مدينة قادش على أرض دولة إسبانيا، وذلك في إطار مباراة ودية دولية تحضيراً من طرف المنتخب السعودي من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

ويسعى المنتخب السعودي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى الإعداد بأفضل صورة ممكنة من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن المنتخب السعودي لم يصل بعد إلى الجاهزية المطلوبة من أجل المشاركة في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على الأخضر السعودي أن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لم يخض مع المنتخب السعودي أي مباراة رسمية منذ توليه منصب المدير الفني، مما سوف يجعل مهمته رفقة المنتخب السعودي في المونديال معقدة نوعاً ما.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في مونديال روسيا المقبل، وذلك بجوار كلاً من منتخب روسيا مستضيف البطولة على أرضه، وأيضاً بجوار كلاً من منتخب الأوروغواي إضافة إلى المنتخب العربي الشقيق وهو منتخب مصر.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في المونديال من خلال مواجهة منتخب روسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، ومن ثم يواجه في الجولة الثانية نظيره منتخب الأوروغواي، قبل أن يختتم مشواره في الجولة الثالثة من خلال مواجهة المنتخب المصري.

أما على الجانب المقابل وعلى الرغم من أن المنتخب الجزائري سوف يكون خارج الصورة تماماً في مونديال روسيا المقبل، وذلك بعدما فشل في التأهل إلى المونديال عكس ما كان متوقعاً، وخاصة وأن منتخب الجزائر هو المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في التأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 وأيضاً مونديال البرازيل عام 2014.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب الجزائر عبر شبكة قنوات KSA السعودية، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA الأولى، وذلك في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى