أخبار

موعد مباراة السعودية واليونان الودية اليوم الثلاثاء 15-5-2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره منتخب اليونان في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية على الأراضي الإسبانية، في إطار مباراة ودية دولية تحضيراً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل بالنسبة إلى المنتخب السعودي.

كان المنتخب السعودي قد بدأ معسكره الختامي تحضيراً للمونديال بطريقة مثالية للغاية، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الجزائر بهدفين مقابل لا شئ في مدينة ماربيا الإسبانية، مما جعل التفاؤل يعود من جديد إلى الشارع السعودي قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا المقبل بشهر واحد فقط لا غير.

لا شك أن التغلب على حساب منتخب اليونان في المباراة الودية الثانية للأخضر السعودي في معسكره الختامي قبل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، سوف يُعطي كل عناصر المنتخب السعودي دافعاً كبيراً للغاية طوال فترة التحضيرات، وخاصة وأن المنتخب السعودي سوف من جديد لخوض مباريات ودية في غاية الصعوبة والتعقيد قبل انطلاقة المونديال مباشرة.

حيث يواجه المنتخب السعودي في المباراة القادمة نظيره منتخب إيطاليا، ومن ثم سوف يواجه نظيره منتخب بيرو، قبل أن يختتم تحضيراته من خلال مواجهة بطل العالم في النسخة الماضية وهو منتخب ألمانيا قبل السفر مباشرة إلى دولة روسيا.

لم يخضِ المنتخب السعودي منذ بداية تحضيراته للمونديال أي مباراة صعبة أمام منتخب كبير سوى مرتين فقط لا غير، وجاء ذلك حينما واجه منتخب البرتغال ومن ثم حينما واجه منتخب بلجيكا، علماً بأن الأخضر قد تعرض إلى الخسارة في المباراة الأولى على يد منتخب البرتغال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ومن ثم تعرض للخسارة على يد منتخب بلجيكا بأربعة أهداف دون مقابل.

من المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية واليونان عبر شبكة قنوات KSA سبورت السعودية، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA سبورت الأولى، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى