أخبار

موعد مباراة السعودية وبوليفيا الودية اليوم الاثنين 10/9/2018

يواجه منتخب السعودية ضيفه منتخب بوليفيا في مساء اليوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب الأمير بن فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار المباريات الودية الدولية تحضيراً من كلا المنتخبين استعداداً من أجل خوض المحافل الدولية القادمة.

ولم يعرف منتخب السعودية طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات دولية خاضها الأخضر السعودي، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب السعودية إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى.

وينتظر منتخب السعودية أربع مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب بوليفيا، حيث يواجه منتخب السعودية في المباراة الأولى نظيره منتخب البرازيل في مباراة ودية دولية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس أمم آسيا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب لبنان في بطولة كأس أمم آسيا أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب السعودية وبين نظيره منتخب قطر في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب السعودية في هذه المباراة على النحو التالي: ياسر المسيليم / محمد البريك / أسامة هوساوي / عمر هوساوي / ياسر الشهراني / سلمان الفرج / عبدالله الخيبري / يحيى الشهري / فهد المولد / سالم الدوسري / تيسير الجاسم.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب بوليفيا طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر ثمانية مباريات دولية خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب بوليفيا إلى الخسارة في أربع مباريات كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب السعودية مع ضيفه منتخب بوليفيا عبر شبكة قنوات KSA Sports السعودية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية، وذلك في تمام الساعة 19:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 20:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 21:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى