كرة عالمية

موعد مباراة السعودية ومالي الثلاثاء 28 مايو 2019 في كأس العالم للشباب

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب مالي مساء يوم الثلاثاء 28 مايو 2019، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن مجموعات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

نجحت السعودية في تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 8 خاضتها، وفي مقابل ذلك تعرضت للخسارة في 6 مباريات، كما سقطت في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الأخضر السعودي مباراة وحيدة في دور المجموعات من مونديال الشباب، حيث يُلاقي بنما.

يدخل المدرب خالد العطوي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبد الرحمن الشمري / سعود عبد الحميد / حسان تمبكتي / خليفة الدوسري / حازم حسان / مهند الشنقيطي / إبراهيم محنشي / حامد الغامدي / خالد عيسى / عبد المحسن القحطاني / تركي العمار.

على الجانب المقابل، فازت مالي في 5 مباريات من أصل آخر 8 خاضتها، فيما خسرت في مباراة وحيدة فقط، كما اكتفت بالتعادل في مباراتين.

ينتظر المنتخب الإفريقي مباراة أخيرة في مرحلة الدور الأول من المونديال، حيث يُلاقي فرنسا.

يحتل منتخب السعودية حالياً المركز الأخير في ترتيب المجموعة الخامسة، بعدما فشل في حصد أي نقطة على الإطلاق، وفي المقابل يتواجد منتخب مالي في المركز الثاني بالترتيب، بعد نجاحه في حصد نقطة وحيدة.

تعرض الأخضر السعودي للخسارة بالجولة الأولى على يد فرنسا بثنائية نظيفة، بينما تعادل المنتخب المالي مع بنما بهدف لمثله لكل منتخب.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية ومالي عبر قناة Bein Sports HD بصوت سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:30 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى