أخبار

موعد مباراة السويد وسويسرا الثلاثاء 3/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب السويد نظيره منتخب سويسرا على أرضية ملعب سانت بطرسبرج على الأراضي الروسية، وذلك في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الماضي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

وفي الجولة الأولى كان منتخب السويد قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية تعرض منتخب السويد إلى الخسارة على يد نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة نجح منتخب السويد في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب المكسيك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فكان منتخب سويسرا قد نجح في فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب البرازيل، وفي الجولة الثانية نجح منتخب سويسرا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب صربيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة سقط منتخب سويسرا في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره منتخب كوستاريكا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب السويد في هذه المباراة على النحو التالي: روبن أولسن / ميكائيل لوستيغ / فيكتور ليندلوف / أندرياس / لودويغ / سيباستيان لارسون / ألبين إيكدال / إيميل فورسبرج / فيكتور كلاسون / ماركوس بيرغ / أولا تويفونين.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب سويسرا في هذه المباراة على النحو التالي: يان سومر / ستيفان ليشتاينر / اكانج / فابيان شار / ريكاردو رودريغيز / دزيمايلي / فالون بيهرامي / تشاكا / شيردان شاكيري / ستيفن زوبير / هاريس سيفيروفيتش.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب السويد مع نظيره منتخب سويسرا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة إضافة إلى قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة منتخب السويد مع نظيره منتخب سويسرا عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى