التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشارقة والدحيل  القادمة في دوري أبطال آسيا يوم الجمعة 18 سبتمبر والقنوات الناقلة

يحتضن استاد المدينة التعليمية مباراة تجمع فريق الشارقة مع نظيره الدحيل في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من بطولة دوري آبطال آسيا المقامة في قطر، وذلك يوم الجمعة 18-9-2020 من شهر سبتمبر،وسيتم نقل مجريات المباراة عبر فضائيات بي أن سبورت الرياضية.

يسعى القطري لإعتلاء صدارة المجموعة من خلال فوزه على الشارقة لأنه يعلم أن المنافسة صعبة وكرة القدم لا تعرف المستحيل، وسيعمل جاهداً من أجل الحصول على العلامة الكاملة وخطف الثلاث نقاط لسحب الصدارة من فريق التعاون السعودي الذي يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويتواجد الدحيل في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وفي المباراة السابقة التي أقيمت بينهم إستطاع الدحيل الفوز على الشارقة بنتيجة هدفين لهدف، ما يدل على أن المباراة لم تكن سهلة، ويعلم الفريق القطري أن الشارقة قد يصنع مفاجأة له في أي لحضة من مجريات المباراة.

وعلى الجانب الآخر يسعى الشارقة لإيجاد أمل له للتأهل لدور الـ16، ولكن هذا متوقف على نتيجة المباراة بينه وبين الدحيل في المعركة المرتقبة، لأن الفريق الإماراتي يتذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وفي حال فوزه في هذه المباراة يرتفع رصيده إلى 4 نقاط، وحينها من الممكن أن يتأهل للأدوار المتقدمة في إنتظار نتائج الأندية الباقية.

موعد مباراة الدحيل ضد الشارقة

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات