التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق والبحرين الخميس 5 ديسمبر 2019 في كأس الخليج
منتخب العراق

يواجه منتخب العراق نظيره منتخب البحرين يوم الخميس 5 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ضمن بطولة كأس الخليج.

لم تعرف العراق طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المنتخب العراقي 3 مباريات مهمة للغاية الفترة المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه هونغ كونغ، ثم ضيفه كمبوديا، وأخيراً مضيفه إيران.

يدخل المدرب كاتانيتش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: حميد / علاء مهاوي / ناطق / فائز / خلف / علي عدنان / إبراهيم بايش / أمجد عطوان / صفاء عبد الله / علاء عبد الزهرة / علاء عباس.

فشل منتخب أسود الرافدين في تحقيق نتيجة إيجابية في لقائهم الماضية، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام اليمن في خليجي 24، إلا أنه صعد في صدارة المجموعة الأولى في نهاية المطاف.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب البحريني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلها، كما اكتفى بالتعادل في 3 لقاءات.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العراق والبحرين عبر قناة Bein Sports HD بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات