أخبار

موعد مباراة العين والدحيل اليوم الثلاثاء 8-5-2018 بدوري أبطال أسيا

تشهد أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مساء يوم الثلاثاء الموافق 8 مايو 2018 ديربي خليجي مرتقب للغاية، وذلك حينما يحل فريق الدحيل القطري ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق العين الإماراتي، ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2018.

وبكل تأكيد تُعتبر مباراة العين والدحيل تقريباً هي أقوى مباريات الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة الآسيوية في نسخة العام الحالي، وخاصة وأنها سوف تجمع بين بطل دوري الخليج العربي في الموسم الحالي وهو فريق العين، وبين بطل دوري نجوم قطر في الموسم الحالي وهو فريق الدحيل.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق العين قد نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس رئيس دولة الإمارات في الموسم الحالي، أما على الجانب المقابل فيبدو الأمر مماثلاً تماماً نظراً لآن فريق الدحيل نجح هو أيضاً في الفوز بلقب كأس أمير دولة قطر.

فريق العين وأيضاً الدحيل يمران بموسم استثنائي على الصعيد المحلي، مما يجعل المواجهة بينهما في هذا الدور ثمن النهائي بمثابة الدور النهائي المبكر، وخاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة من الناحية الفنية التي يمتلكها كل فريق في تشكيلته.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق العين يمتلك في صفوف الهداف السويدي ماركوس بيرغ، والذي نجح في تسجيل حوالي 27 هدفاً في دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، أما على الجانب المقابل يمتلك فريق الدحيل الهداف المغربي يوسف العربي والذي نجح بدوره في تسجيل 26 هدفاً في دوري نجوم قطر في الموسم الحالي.

أما اللاعب الأبرز من كلا الجانبين على أرض الملعب والذي ستكون كافة الأنظار مسلطة عليه، هو النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في آسيا في العام قبل الماضي 2016، علماً بأن المباراة سوف تشهد غياب النجم المصري حسين الشحات من طرف فريق العين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العين والدحيل مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى