أخبار

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة الاثنين 14/5/2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

تشهد أرضية ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الرابع عشر من شهر مايو الحالي مواجهة عربية مرتقبة للغاية، وذلك حينما يصطدم فريق الفيصلي الأردني بضيفه فريق الجزيرة الأردني، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لحساب نسخة العام الحالي 2018م.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت في الأسبوع الماضي على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق، وهو الأمر الذي يُعطي بالتالي الأفضلية نوعاً ما لفريق الفيصلي الذي لا يحتاج سوى التعادل سلبياً بدون أهداف في مباراة الإياب حتى يضمن تأهله إلى الدور القادم من عمر المسابقة وذلك في إطار سعيه إلى الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في نهاية المطاف.

وعلى الرغم من المنافسة بقوة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إلا أن الموسم الحالي يبدو كارثياً بكل المقاييس على فريق الفيصلي، وذلك بسبب خسارته لجميع الألقاب المحلية التي نافس عليها، حيث خسر فريق الفيصلي لقب الدوري الأردني لمصلحة فريق الوحدات، أما مسابقة كأس الأردن فقد غادرها فريق الفيصلي مبكراً.

أما على الجانب المقابل تبدو الأمور متباينة بالنسبة إلى فريق الجزيرة، حيث أنهى فريق الجزيرة الدوري الأردني في الموسم الحالي في المركز الثالث في جدول الترتيب، وهو ما يعني بالتالي أن فريق الجزيرة لن يتمكن من المشاركة في العام المقبل في أي مسابقة من مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولكن وفي الوقت ذاته نجح فريق الجزيرة في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الأردن، على أن يواجه في الدور النهائي نظيره فريق شباب الأردن في اليوم الثامن عشر من شهر مايو الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الفيصلي مع ضيفه فريق الجزيرة عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD6 المشفرة بصوت المعلق خالد الغول، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى