أخبار

موعد مباراة المغرب وإستونيا الودية اليوم السبت 9/6/2018 والقنوات الناقلة

يحل المنتخب المغربي ضيفاً ثقيلاً للغاية في مساء اليوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر يونيو الحالي على نظيره منتخب إستونيا، وذلك في إطار دولية ودية ضمن تحضيرات المنتخب المغربي من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وبكل تأكيد سوف يدخل المنتخب المغربي هذه المواجهة الأخيرة في تحضيراته للمونديال تحت قيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رينار عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن المنتخب المغربي يسعى إلى نشر الطمأنينة بين أوساط الشعب المغربي قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

ولعل ما جعل الجماهير المغربية تشعر بالقلق نوعاً ما على منتخب بلادها المغرب قبل المونديال، هي فترة الإعداد الضعيفة للغاية التي خاضها المنتخب المغربي طوال الفترة الماضية تحضيراً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، حيث لم يواجه المنتخب المغربي أي منتخب قوي من المنتخبات العالمية طوال فترة الإعداد للمونديال.

ولا شك أن ما يُعقد الأمور أكثر أن المنتخب المغربي سوف يواجه كلاً من منتخب البرتغال إضافة إلى منتخب إسبانيا في مونديال روسيا المقبل، مما يجعل كل أطياف الشعب المغربي في حالة ترقب شديد قبل موعد هذه المباريات الصعبة للغاية ضد منتخبات مرشحة للفوز بلقب المونديال في نهاية المطاف.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب المغربي في المباراة الودية أمام منتخب إستونيا على النحو التالي: منير المحمدي / نبيل درار / مهدي بن عطية / مروان داكوستا / أشرف حكيمي / كريم الأحمدي / يونس بلهندة / نور الدين امرابط / مبارك بوصوفة / حكيم زياش / خالد بوطيب.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب المغرب مع مضيفه منتخب إستونيا عبر شبكة Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق جواد بده، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى