أخبار

موعد مباراة المغرب وإيران الجمعة 15/6/2018 والقنوات الناقلة ضمن كأس العالم

تشهد مدينة سانت بطرسبرج الروسية صداماً مرتقباً للغاية في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يونيو الحالي، وذلك في المباراة التي سوف تجمع بين المنتخب المغربي وبين نظيره المنتخب الإيراني في إطار الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2018 م عن المجموعة الثانية، علماً بأن بطولة كأس العالم سوف تبدأ انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ويخوض المنتخب المغربي مشواراً في غاية الصعوبة في مونديال روسيا، حيث يصطدم أولاً بنظيره منتخب إيران في مباراة معقدة للغاية من الناحية التكتيكية في الجولة الأولى، قبل أن يواجه خصماً في غاية الصعوبة وهو المنتخب البرتغالي في الجولة الثانية، وأخيراً سوف يصطدم منتخب المغرب بأحد أبرز المرشحين من أجل الفوز بلقب كأس العالم في النسخة الحالية وهو منتخب إسبانيا.

ومن جانبه يُدرك المنتخب الإيراني أن المشوار ذاته ينتظره في مونديال روسيا، مما يجعل حظوظ كلاً من المنتخب المغربي وأيضاً المنتخب الإيراني ضئيلة نوعاً ما في طريق كلاً منهم نحو التأهل إلى الدور الثاني من عمر المونديال.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب المغربي في هذه المباراة على النحو التالي: منير المحمدي / نبيل درار / مهدي بن عطية / مروان دا كوستا / أشرف حكيمي / كريم الأحمدي / يونس بلهندة / نور الدين امرابط / حكيم زياش / مبارك بوصوفة / خالد بوطيب.

وفي الجانب المقابل من المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب الإيراني في هذه المباراة على النحو التالي: بيرانفاند / ماجد حسيني / ميلاد محمدي / محمد رضا / مرتضى بور / إحسان حاجي صافي / كريم أنصاري / مسعود شجاعي / على رضا / مهدي تاريمى.

وخاض المنتخب المغربي مشواره مميزاً للغاية في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا، حيث بدأ المنتخب المغربي مشواره من خلال تعادله سلبياً بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب الغابون في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية تعادل المنتخب المغربي سلبياً بدون أهداف مرة أخرى وهذه المرة أمام ضيفه منتخب كوت ديفوار، وفي الجولة الثالثة حقق المنتخب المغربي فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه منتخب مالي بستة أهداف مقابل لا شئ.

وفي الجولة الرابعة تعادل المنتخب المغربي سلبياً بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب مالي، وفي الجولة الخامسة حقق المنتخب المغربي فوزاً عريضاً على حساب ضيفه منتخب الغابون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي الجولة السادسة والأخيرة حقق المنتخب المغربي الفوز خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل لا شئ.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب إيران عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب إيران أيضاً عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت كلاً المعلق جواد بده إضافة إلى خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى