أخبار

موعد مباراة المغرب وسلوفاكيا الودية الاثنين 4/6/2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره منتخب سلوفاكيا في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الرابع من شهر يونيو الحالي على الأراضي السويسرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات منتخب أسود الأطلس من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وبكل تأكيد سوف يكون المنتخب المغربي مطالباً بالظهور بشكل مغاير تماماً في هذه المباراة، وخاصة في ظل الأداء الباهت للغاية الذي قدمه أسود الأطلس في المعسكر الختامي لهم تحضيراً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، مما جعل الانتقادات اللاذعة تُطارد الثعلب الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي.

وعلى الرغم من أن المدرب الفرنسي هيرفي رينار قد نجح في قيادة المنتخب المغربي للتأهل إلى المونديال بعد غياب دام حوالي 20 عاماً، إلا أن هناك العديد من الأصوات لا تزال تُعارضه في كل شئ وخاصة على مستوى الاختيارات التي حددها في القائمة النهائية للمنتخب المغربي التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل.

ولا شك أن الجماهير المغربية تُدرك جيداً أن تأهل منتخب بلادها إلى الدور الثاني من عمر المونديال يُعتبر أمراً شبه مستحيلاً، وخاصة وأن المنتخب المغربي قد أوقعته القرعة في مجموعة حديدية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنها تضم بطل العالم في عام 2010م وهو منتخب إسبانيا، إضافة إلى بطل أوروبا في عام 2016م هو منتخب البرتغال.

ولكن وفي الوقت ذاته تُدرك الجماهير المغربية جيداً أن منتخب بلادها سوف يُقاتل حتى اللحظة الأخيرة من مشواره في مونديال روسيا المقبل، وهو الأمر الذي اعتاد عليه المنتخب المغربي مهما كانت صعوبة الخصوم أمامه.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب سلوفاكيا عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة أبوظبي الرياضية الثانية المفتوحة والمجانية، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى