كرة عالمية

موعد مباراة المغرب وموريتانيا الجمعة 15 نوفمبر 2019 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب المغرب ضيفه منتخب موريتانيا مساء يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف المغرب طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقطت في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر المنتخب المغربي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه بوروندي، ثم ضيفه أفريقيا الوسطى، وثالثاً المنافس ذاته خارج الأراضي المغربية، وأخيراً المضيف موريتانيا.

يدخل المدرب وحيد خليلوزيتش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسين بونو / نبيل درار / غانم سايس / مروان دا كوستا / أشرف حكيمي / كريم الأحمدي / مبارك بوصوفة / نور الدين أمرابط / يونس بلهندة / حكيم زياش / يوسف العربي.

تعرض أسود الأطلس إلى الخسارة في لقائهم الماضي على يد ضيفهم الجابون بثلاثية مقابل هدفين خلال مباراة دولية ودية.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الموريتاني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقائين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وموريتانيا عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى