أخبار

موعد مباراة النجم الساحلي وزيسكو الاربعاء 16/5/2018 بدوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق النجم الساحلي لاستقبال نظيره فريق زيسكو يونايتد في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لحساب نسخة العام الحالي 2018م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق النجم الساحلي المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأنه سوف يخوض المباراة على أرضه ووسط دعم كبير للغاية من طرف جماهيره الساحلية، والتي تأمل بدورها أن يتقدم الفريق كثيراً في مشواره في الموسم الحالي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا مثلما حدث في النسخة الماضية تماماً من المسابقة ذاتها.

حيث نجح فريق النجم الساحلي في الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الماضي 2017، ولكنه قد تم إقصائه من المسابقة بطريقة كارثية للغاية على يد فريق الأهلي وصيف النسخة الماضية وحامل اللقب في 8 مناسبات سابقة على مر التاريخ.

وكان فريق النجم الساحلي قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بواقع هدفين مقابل هدف واحد، إلا أنه تعرض إلى خسارة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى والتي استقرت عند ستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية حينها.

ولا شك أن فريق النجم الساحلي يُدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق زيسكو يونايتد بات لديه نوعاً من الخبرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما مؤخراً في المسابقة الأفريقية في أكثر من مناسبة في الأعوام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق النجم الساحلي مع ضيفه فريق زيسكو يونايتد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى