أخبار

موعد مباراة النصر والشباب اليوم الأربعاء 2018-3-7 في الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر النصر السعودي نظيره الشباب مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي، وسيستضيف المباراة أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد “بالملز”.

ويدخل النصر المواجهة وهو متأثراً بخروجه من كأس الملك على يد الباطن الذي سجل هدفاً نظيفاً في شباكه دون رد، وأيضاً التقى العالمي مع الفريق ذاته في الدوري بالجولة الـ22 وتلقى هزيمة قاسية بثلاثية دون مقابل.

وبالجولة الـ21 لعب الصُفر ضد الهلال في ديربي الرياض، وكانت مباراتهم أكثر من رائعة، واستمر العالمي متقدماً بالنتيجة على جاره بهدفين مقابل هدف، حتى باغت الزعيم الصفر بهدف قاتل في عن طريق أشرف بنشرقي لتنتهي نتيجة المباراة بالتعادل، وسيدخل النصر مباراة اليوم منتشٍ انتصاره على الرائد برباعية مقابل ثلاثية في الجولة الماضية.

ويدخل النصر قمة اليوم وهو متواجداً في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي وفي رصيده 34 نقطة، ومن أمامه يتواجد الفيصلي بنفس النقاط ومتوفقاً بعدد الأهداف، أما في الوصافة فيتواجد الإمبراطور برصيد 45 نقطة، ويبقى الزعيم محلقاً في الصدارة وفي جعبته 49 نقطة.

وعلى الجانب المقابل، يحل الشباب في المركز السادس برصيد 29 نقطة، وكانت أخر مباراة له أمام على الاتحاد وحقق فيها انتصاراً كبيراً بثلاثية دون مقابل، ويطمح لخطف النقاط الثلاث من العالمي، حيث أن الفارق بين النصر والشباب خمس نقاط فقط وهو ما يتيح الفرصة دائماً للمنافسة على المراكز الأولى أمام الفرق المنافسة.

وتنقل مباراة النصر والشباب عبر شاشة قناة MBC PRO SPORT 1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 مارس 2018م ،20 جمادى الآخرة 1439هـ، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى