أخبار

موعد مباراة النصر والفيحاء الجمعة 26/10/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق النصر مضيفه فريق الفيحاء في مساء يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز على الأراضي السعودية، وذلك في إطار الجولة السابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق النصر طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها العالمي، وفي مقابل ذلك نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات على التوالي دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق النصر أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الفيحاء، حيث يواجه فريق النصر في المباراة الأولى ضيفه فريق الأهلي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق النصر مضيفه فريق الاتفاق، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق النصر ضيفه فريق الشباب، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق النصر وبين ضيفه فريق الوحدة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق النصر في هذه المباراة على النحو التالي: برادلي جونز / سلطان الغنام / برونو أوفيني / عمر هوساوي / حمد آل منصور / عوض خميس / دوس سانتوس / يحيى الشهري / نور الدين امرابط / أحمد موسى / حمد الله.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق الفيحاء طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الفيحاء إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويحتل فريق النصر في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 18 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الفيحاء في الوقت الحالي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 3 نقاط فقط لا غير.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق النصر مع مضيفه فريق الفيحاء عبر قناة KSA سبورت HD1 المجانية بصوت المعلق فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى