كرة عربية

موعد مباراة النصر وسباهان اصفهان القادمة في دوري أبطال آسيا يوم الجمعة 18 سبتمبر والقنوات الناقلة

يستعد نادي النصر لمواجه سباهان اصفهان في المباراة التي تجمع بينهما على استاد جاسم بن حمد، ضمن إطار الجولةالرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا المقام في قطر، وذلك يوم الجمعة 18 ديسمبر، ومن المقرر نقل أحداث المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي أن سبورت.

يسعى النصر لمواصلة تألقه في المسابقة الآسيوية والمحافضة على صدارة ترتيب المجموعة، حيث يمتلك في رصيده 7 نقاط جمعها من خلال خوضه ثلاث مباريات، وكان آخر لقاء له مع سباهان اصفهان في مباراة الذهاب  والذي إنتهى بنتيجة هدفين نظيفين لصالحه.

ويأمل الفريق السعودي من تقديم آداء جيد يليق به في مباراة الإياب من أجل رفع المعنويات لدى اللاعبين للمنافسة في الأدوار القادمة في حال تأهله إلى الدور الـ16، ولكن يجب على العالمي القاري عدم الإستهانة بالخصم لأنه يبحث بكل قوة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

في المقابل يعتَبِر فريق سباهان أصفهان مباراته ضد النصر مصيرية لأنها ذات طابع خاص، أولاً لرد الإعتبار بعد الخسارة الأخيرة، ثانياً وهو الأهم تقليص فارق النقاط بينه وبين المراكز الأولى من خلال كسب العلامة الكاملة بالظفر بثلاث نقاط تنقله لوصافة المجموعة بإنتظار نتيجة السد المقبلة، ويمتلك الإيراني ثلاث نقاط جعلته في المركز الثالث.

موعد مباراة سباهان اصفهان والنصر

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى