كرة عربية

موعد مباراة الهلال والحزم القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي يوم السبت 29 أغسطس

يحتضن استاد جامعة الملك سعود مباراة قوية بين الهلال والحزم في إطار مسابقات الدوري السعودي للإسبوع الثامن والعشرون، وستنطلق المباراة يوم السبت المقبل 29-8-2020 في تمام الساعة 20:40 بتوقيت مكة المكرمة.

يتربع نادي الهلال على صدارة الدوري عن جدارة وإستحقاق برصيد 63 نقطة جمعها من خلال 26 مباراة خاضها، حقق الإنتصار في 19 مناسبة، وتعادل في 6 مباريات أخرى، بينما لم تحصل له الخسارة سوى في مباراتين، ويسعى الزعيم في مباراته ضد الحزم لتحقيق الفوز لإستمرار تواجده في المركز الأول.

يدخل الزعيم اللقاء بنشوة الفوز الأخير على فريق الفيصلي والذي انتهى بهدفين نظيفين، أحرز الهدف الأول بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 82، ليعود اللاعب عمر خريبين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت البدل ضائع، ويطمح الهلال في الإبتعاد عن أقرب منافسيه نادي النصر الذي يحتل المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عنه.

في المقابل يسعى الحزم للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأدنى، فهو يعتبر مباراته ضد الهلال مسألة حياة أو موت كي يبقى في منافسات الدوري السعودي للمحترفين رفقة الفرق الكبيرة، حيث يحتل السفير المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، والجدير بالذكر أن المنافسة بين آخر 8 أندية قريبة جداً في عدد النقاط بينهما، مايجعل الصراع قوي ومشوق لدى الجماهير والمتابعين.

موعد مباراة الحزم والهلال

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى