كرة عربية

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم 17 ديسمبر فى كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب واستاد الملك فهد الدولي أبوابه لإحتضان لقاء كروي هام وعملاق، مباراة مرتقبة من متابعي الساحرة المستديرة تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الفتح، وذلك ضمن المنافسات القوية من الدور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجديد 2020-2021.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح القادمة يوم الخميس 17 / 12 / 2020 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة KSA Sport 1 HD بصوت المعلق سمير المعيرفي، وذلك فى تمام الساعة 5:40 م بتوقيت مكة المكرمة، 4:40 م بتوقيت القاهرة.

يدخل الزعيم لهذا اللقاء فى بداية الموسم بعد تحقيقه لقب الموسم الماضي من هذه البطولة، ويسعى الزعيم للدفاع على اللقب الذى حققه النسخة الماضية ويبحث عن فوز له يحصده فى أول مبارياته فى بداية الموسم الجديد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على جدير الذكر خاض أخر جولة له فى الدوري أمام نادي الوحدة ولم يستطع تخطيه وخسر بنتيجة هدف دون مقابل.

بينما فى المقابل نادي الفتح يدخل الموسم باداء متحسن وملحوظ يسعى ليواجه الزعيم بكل قوته، رغم علم الفتح بصعوبة خصمه لكنه يأمل أن يفتتح أول جولاته فى الموسم الجديد أن يفوز على خصمه ويحقق أنتصار له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى