كرة عربية

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي الخميس 18 أبريل 2019 في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق النجم الساحلي التونسي مساء يوم الخميس 18 أبريل 2019 على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

لم يعرف الهلال طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي المقابل فاز في 4 مباريات، دون أن يتعادل في أي مباراة.

ينتظر الزعيم 4 مباريات هامة للغاية في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع النجم الساحلي، حيث يواجه أولاً ضيفه استقلال طهران الإيراني بدوري أبطال آسيا، ثم ضيفه التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه كلاً من ضيفه التعاون بالدوري السعودي، وأخيراً ضيفه العين الإماراتي بالبطولة الآسيوية.

يدخل المدرب زوران ماميتش المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: علي الحبسي / محمد البريك / بوتيا / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / ديجينيك / محمد كنو / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

على الجانب المقابل، تمكن النجم الساحلي من الفوز في 4 من آخر 5 مباريات خاضها بكافة البطولات، فيما لم يتعرض للخسارة مطلقاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

يحتل الهلال حالياً صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 63 نقطة، بينما يتواجد النجم الساحلي في المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي، بعد نجاحه في حصد 36 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والنجم الساحلي عبر قناة AD Sports HD1 بصوت علي سعيد الكعبي، وذلك في تمام الساعة 15:50 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:50 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى