التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال وباختاكور القادمة يوم الخميس 17 سبتمبر والقنوات الناقلة

يستعد الهلال السعودي لمواجهة نظيره باختاخور الأوزبكي ضمن إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا المقامة في قطر، وستقام المباراة على استاد الجنوب يوم الخميس 2020/9/16 من شهر سبتمبر، وستقوم قنوات بي أن سبورت بنقل أحداث ومجريات اللقاء.

ويدخل الهلال مباراته ضد باختاكو بمعنويات مرتفعة بعد تفوقه عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما قبل أيام قليلة، وبهذا الفوز تمكن من التربع على صدراة المجموعة برصيد 9 نقاط.

والآن تعود المتعة الكروية الآسيوية بينهما في مباراة الإياب والتي تصب في صالح الفريق السعودي لدخوله المباراة بأريحية كاملة بعد ضمانه على الورق التأهل للدور الـ16، بطل النسخة السابقة يعلم جيداً مدى قوة خصمه في هذا اللقاء لأنه فاز عليه في الأوقات الصعبة بعد التعادل الإيجابي بينهما، ويعمل الأزرق السماوي بكل قوته ليستعد جيداً في قادم المباريات.

في المقابل يسعى باختاكور  للعودة لصدارة المجموعة بعد ضياعها من يديه في المباراة السابقة التي قدم فيها آداءً رائع ومجهود يحسب له، ولكن الفريق الأوزبكي يعلم جيداً صعوبة اللقاء وجودة الخصم الذي سيواجهه، لكنه هو الآخر يمتلك لاعبين على مستوى جيد من الآداء، ومن المتوقع أن تكون هنالك ملحمة كروية بين العملاقين.

موعد مباراة باختاكور والهلال

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات