أخبار

موعد مباراة الوداد البيضاوي ووفاق سطيف الجمعة 21/9/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري في مساء يوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب محمد الخامس على الأراضي المغربية، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

ولم يعرف فريق الوداد البيضاوي طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق المغربي، وفي مقابل ذلك نجح فريق الوداد البيضاوي في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق الوداد البيضاوي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق وفاق سطيف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر سبع مباريات خاضها الفريق الجزائري، وفي مقابل ذلك نجح فريق وفاق سطيف في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، كما سقط فريق وفاق سطيف في فخ التعادل في مباراتين.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي في الوقت الحالي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي دون امتلاكه في رصيده أي نقطة على الإطلاق، وفي مقابل ذلك يحتل فريق وفاق سطيف في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري مع امتلاكه في رصيده 11 نقطة.

وكان فريق وفاق سطيف قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب على حساب ضيفه فريق الوداد البيضاوي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب 5 يوليو بمدينة سطيف على الأراضي الجزائرية، علماً بأن فريق الوداد البيضاوي يُعتبر هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه فريق وفاق سطيف عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت كلاً من المعلق جواد بده وأيضاً المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى