كرة عربية

موعد مباراة الوصل وذوب آهن الاثنين 8 أبريل 2019 في دوري أبطال آسيا

يواجه فريق الوصل الإماراتي ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني مساء يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 على أرضية ملعب زعبيل، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

لم يعرف الوصل طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، فيما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الوصل 4 مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع ذوب آهن، حيث يواجه المنافس ذاته من جديد ولكن في الجولة الرابعة في البطولة الآسيوية.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه في الدوري المحلي كلاً من ضيفه فريق شباب الأهلي دبي، ومن ثم مضيفه فريق الفجيرة، وأخيراً ضيفه فريق الجزيرة.

يدخل الوصل هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: حميد النجار / جمعة / عبد الله جاسم / وليد إسماعيل / عبد الله الجنيبي / علي سالمين / خميس إسماعيل / فابيو ليما / علي صالح / كايو / يوسف أحمد.

على الجانب المقابل، نجح ذوب آهن في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراتين، بينما لم يتعرض للخسارة على الإطلاق.

يحتل الوصل حالياً المركز التاسع في ترتيب دوري الخليج العربي، بعد نجاحه في حصد 23 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد ذوب آهن في الوقت الراهن في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيراني، بعدما نجح في حصد 26 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الوصل وذوب آهن عبر قناة Bein Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 17:40 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:40 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى