أخبار

موعد مباراة اليابان وبولندا الخميس 28/6/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب اليابان نظيره منتخب بولندا في يوم الخميس الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي على الأراضي الروسية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وفي الجولة الأولى كان منتخب اليابان قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية اكتفى منتخب اليابان بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع نظيره منتخب السنغال.

أما على الجانب المقابل فكان منتخب بولندا قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى على يد نظيره منتخب السنغال بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية تعرض منتخب بولندا إلى الخسارة مرة أخرى ولكن هذه المرة على يد نظيره منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب بولندا في هذه المباراة على النحو التالي: فويتشيك تشيزني / لوكاس بيتشيك / كاميل جليك / يان بيدناريك / كريتشوفياك / كاميل جروسيسكي / زيلينسكي / لوكاس / ميليك / روبرت ليفاندوفسكي.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب اليابان في هذه المباراة على النحو التالي: كاواشيما / يوتو ناجاتومو / مايا يوشيدا / هيروكي ساكاي / جين شوجي / ماكوتو هاسيبي / تاكاشي إينوي / شينجي كاجاوا / كيسوكي هوندا / يويا اوساكو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب اليابان مع نظيره منتخب بولندا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة منتخب اليابان مع نظيره منتخب بولندا عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى