التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا القادمة في دوري أبطال أوروبا 12 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة
موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا

يخوض فريق باريس سان جريمان مباراةً سهلة ضد فريق اتلانتا تمكنه من العبور للدور النصف نهائي، وتأتي هذه المباراة ضمن إطار منافسات الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستقام المباراة بين الفرنسي والفريق الإيطالي يوم الأربعاء القادم بتاريخ 12-8-2020 من شهر أغسطس، على ملعب “النور”.

وتأتي مباراة باريس سان جيرمان ضد اتلانتا بعد تخطي الفريق الفرنسي مرحلة دو الستة عشر حين واجه الفريق الألماني فريق بروسيا دورتموند، وإنتهت نتيجة المباراتين لصالح فريق باريس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، وذلك بعد عودة البي أس جي بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان مطالب وبقوة على الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الذي يسعى إليه الفريق من أجل تحقيق رغبة الجماهير والمحبين للنادي، خصوصاً بعد صرف إدارة النادي المبالغ الطائلة للحصول على لاعبين من طراز عالي أمثال نيمار وأمبابي،ويبدو أن فرصة باريس سان قوية هذا الموسم نظراً للظروف التي يمر بها النادي، حيث حصد لقب الدوري لهذا العام بفارق 10 نقاط عن الوصيف فريق موناكو، وأيضاً المبارايات الأربع التي لعبها بعد عودة النشاط الرياضي بعد التوقف الكبير بسبب فيروس كورونا، وقد حقق نتائج جيدة في هذه المباريات الأربعة.

من جانبه يدخل أتلانتا المباراة وهو يأمل أن يحقق مفاجأة كبيرة بهزيمة باريس سان جيرمان، ومن الممكن أن تساعده الظروف والقانون المستنثى وهو لعب مباراة واحدة على أرضية محايدة، وذلك بعد إصدار المختصين هذا القانون لظروفِِ معينة.

وقد تأهل الفريق الإيطالي للدور الربع نهائي حين حقق الإنتصار على الفريق الأسباني فالنسيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب، ليعود الفريق الايطالي بِدك شباك فالنسيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الإياب.

موعد مباراة اتلانتا وباريس سان جيرمان

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات