كرة أوروبية

موعد مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير اليوم 8 ديسمبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نادي باشاك شهير التركي على أرضية ملعب واستاد بارك دي برانس، الذى يفتتح أبوابه لإستقبال هذه المعركة الكروية التى ينتظرها محبي كرة القدم فى العالم، وذلك ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير القادمة يوم الثلاثاء 8 / 12 / 2020 فى بطولة دروي أبطال أوروبا، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والقوية عبر شبكة وقناة bein sports HD 1 بصوت المعلق جواد بدة، وذلك فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 م بتوقيت القاهرة.

يدخل النادي الباريسي لهذه المباراة القوية وهو يتواجد على رأس مجموعت فى دروي أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بنفس نقاط مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الثاني، ويسعى الباريسي ليفوز على خصمه ليهرب وحده بالصدارة وينفرد بها ليستطيع المنافسة على دور مقبل ليصل إلى النهائي وينافس على اللقب الذى أقترب منه كثيراً الموسم الماضي لكن لم يحالفه الحظ أمام البايرن.

بينما فى المقابل باشاك شهير التركي يحتل المركز الأخير والرابع فى مجموعته وفى جعبته ثلاث نقاط، باشاك شهير يسعى ليفوز على نظيره ليخرج من البطولة بصورة مشرفة ليس أكثر لذلك سيقاتل من أجل الخروج مرفوع الرأس بعد عدم توفيقه فى هذه البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى