أخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت السبت 19/5/2018 في نهائي كأس ألمانيا

تشهد أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين مباراة مرتقبة للغاية في مساء يوم السبت الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يصطدم فريق بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني في الموسم الحالي مع منافسه فريق آينتراخت فرانكفورت، وذلك في إطار الدور النهائي لمسابقة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق بايرن ميونخ إلى الظفر باللقب الأخير له في الموسم الحالي، وذلك بعدما سبق له وأن تمكن من الفوز بلقب الدوري الألماني، علماً بأن هذه المباراة سوف تكون الأخيرة للمدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس رفقة فريقه بايرن ميونخ، مما سوف يجعل لاعبي الفريق البافاري يقاتلون بشدة من أجل إهداء مدربهم الانتصار الأخير له في ملاعب كرة القدم.

وتبقى المصادفة الكبيرة أن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت حالياً، سوف تكون هذه المباراة هي أيضاً الأخيرة له رفقة فريق آينتراخت فرانكفورت، على أن يتولى بعدها مباشرة تدريب فريق بايرن ميونخ انطلاقاً من الموسم القادم.

وعلى الرغم من الموسم المميز الذي قدمه فريق آينتراخت فرانكفورت، إلا أن المرشح الأبرز لحصد لقب كأس ألمانيا يبقى هو فريق بايرن ميونخ، وخاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق البافاري على مستوى جميع الخطوط، علماً بأن فريق بايرن ميونخ سوف يدخل هذه المواجهة تقريباً بمعظم عناصره الأساسية من جديد بعد تعافيهم من الإصابة.

ولا شك أن الهاجس الأكبر لفريق بايرن ميونخ في هذه المباراة، سوف يكون هو مصالحة جماهيره، وخاصة بعدما تم إقصاء الفريق البافاري من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني مما أضاع حلم الثلاثية من جديد على الجماهير البافارية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق بايرن ميونخ مع نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس ألمانيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD5 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى