كرة أوروبية

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت 6 أبريل 2019 في الدوري الألماني

يواجه فريق بايرن ميونخ ضيفه فريق بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2019 على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

نجح بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر بايرن ميونخ 4 مباريات هامة في الدوري بعد مباراته المقبلة مع بوروسيا دورتموند، حيث يواجه أولاً مضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، وثانياً ضيفه فريق فيردر بريمن، ومن ثم مضيفه فريق نورنبيرج، وأخيراً ضيفه فريق هانوفر.

يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: سفين أولريتش / جوشوا كيميتش / جيروم بواتينغ / ماتس هوميلس / ديفيد ألابا / خافي مارتينيز / تياغوُ ألكانتارا / سيرجي جنابري / خاميس رودريغيز / كينغسلي كومان / روبرت ليفاندوفسكي.

على الجانب المقابل، نجح بروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراتين، بينما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

يحتل بايرن ميونخ حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري، بعد نجاحه في حصد 61 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل بروسيا دورتموند في الوقت الراهن صدارة الترتيب، بعدما نجح في حصد 63 نقطة.

كان الانتصار حليفاً لبايرن ميونخ في 54 مباراة من أصل آخر 113 جمعته مع بروسيا دورتموند، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في 30 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 29 مباراة أخرى.

تمكن بايرن ميونخ من تسجيل 212 هدفاً في شباك بروسيا دورتموند بتاريخ المواجهات المباشرة بينهما، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 143 هدفاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند عبر قناة Bein Sports HD5 بصوت سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى