كرة أوروبية

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 5 ديسمبر فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يواجه نادي بايرن ميونخ نظيره نادي لايبزيج على أرضية ملعب واستاد أليانز أرينا يحتضن هذه المباراة العملاقة بين عمالقة كرة القدم الألمانية مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة الألمانية، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج القادمة يوم السبت 5 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري الألماني الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي، وذلك فى تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل البافاري لهذا اللقاء وهو يتربع على عرش صدارة الدوري الألماني ويسيطر على المركز الأول وفى جعبته 22 نقطة، حيث خاض جولته الأخيرة فى الدوري الألماني أمان شتوتجارت أنتهت بفوز البايرن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك يسعى فى أستمرار سلسلة أنتصاراته ليحصد اللقب مرة أخرى.

بينما فى المقابل نادي لايبزيج يحتل المركز الثاني فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الألماني وفى جعبته 20 نقطة أي يبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر، مباراة حاسمة بين الفريقين يبحث فيها لايبزيج على فوز ثمين يخطفه من نظيره ليتربع مكانه على عرش صدارة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى