التخطي إلى المحتوى

يواجه برشلونة في الجولة الحادية والثلاثون من الليجا نظيره فريق اتلتيك بلباو وذلك ضمن مباريات الإسبوع 31 من منافسات الدوري الإسباني، برشلونة الجريح يستقبل فريق اتلتيك بلباو الباسكي ويسعى برشلونة لنسيان تعثره امام اشبيلية بتحقيق نقاط مباراته مع بلباو كاملة، حيث يعتبر ريال مدريد هو الأقرب للتويج بلقب البطولة بعد ان تعادل مع برشلونة في النقاط.

حيث انه في حال انتهاء مباريات الدوري الإسباني على هذا الحال وهو تعادل الفريقين في النقاط فأنه يحسب الماجهات المباشرة بين الفريقين، وبذلك يتوج الملكي بعد الإحتكام للمواجهات المباشرة، لذلك يسعى برشلونة للفوز في جميع مباريات على أم تعثر ريال مدريد في قادم المواجهات.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اتلتيك بلباو، تنطلق المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو مساء الغد الثلاثاء الموافق 23 – 6 – 2020، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، بما يوافق الساعة العاشرة في مصر، وستوكل مهمة التعليق على اللقاء للمعلق التنسي الكبير رؤوف خليف.

تنقل مباراة برشلونة واتلتيك بلباو عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، الوكيل الحصري لعرض مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وذلك عبر عدة قنوات تختص بنقل المباراة وهي beIN Sports HD 1 ، beIN Sports 4K ، beIN Sports HD 2 وجميع القنوات هذه يعلق عليها المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

 

التعليقات