أخبار

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الأحد 12/8/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق إشبيلية في مساء يوم الأحد الموافق لليوم الثاني عشر من شهر أغسطس الحالي على الأراضي المغربية وتحديداً بمدينة طنجة، وذلك ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق برشلونة طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الكتالوني، وفي مقابل ذلك نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى.

وينتظر فريق برشلونة أربع مباريات في غاية الأهمية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق إشبيلية، حيث يواجه فريق برشلونة في المباراة الأولى ضيفه فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني في مباراة ودية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق بلد الوليد، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق برشلونة وبين ضيفه فريق هويسكا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق برشلونة في هذه المباراة على النحو التالي: تير شتيغن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / كليمنت / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / أرثر / أرتورو فيدال / فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق إشبيلية طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الأندلسي، وفي مقابل ذلك نجح فريق إشبيلية في تحقيق الانتصار في أربع مباريات.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق إشبيلية في هذه المباراة على النحو التالي: سيرجيو ريكو / جابرييل ميركادو / أليكس فيدال / داني باريخو / سيرجيو إسكوديرو / ستيفن نزونزي / إيفر بانيغا / فرانكو فاسكيز / خواكين كوريا / لويس مورييل / وسام بن يدر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق برشلونة مع نظيره فريق إشبيلية عبر شبكة قنوات AD Sports الاماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة AD Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 00:00 صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى