التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق إشبيلية في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 يناير 2019 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق برشلونة طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الكتالوني، وفي مقابل ذلك نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق برشلونة أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق إشبيلية، حيث يواجه فريق برشلونة في المباراة الأولى ضيفه فريق فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق أتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الإسباني، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق برشلونة وبين مضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق برشلونة في هذه المباراة على النحو التالي: ياسبر سيليسن / سيرجي روبيرتو / جيرارد بيكيه / كليمنت / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أرثور ميلو / فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق إشبيلية طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الأندلسي، وفي مقابل ذلك تعرض فريق إشبيلية إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويحتل فريق برشلونة في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 49 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق إشبيلية في الوقت الحالي المركز الرابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 36 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق برشلونة مع ضيفه فريق إشبيلية عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات